كرونو

مكرم دبوب
مكرم دبوب

مدرب فلسطين: "المغرب منتخب قوي ولديه لاعبين بفنيات عالية.. لكننا سنؤدّي بقتالية وانضباط"

أقرَّ مدرب ، مكرم دبوب، بصعوبة المواجهة التي تنتظر مجموعته أمام ، غدا الأربعاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة ، مُشيراً إلى أن لاعبيه يُدركون قوة الكتيبة المغربية، لكنهم سيؤدون بكل قتالية وانضباط للخروج بنتيجة إيجابية.


وقال دبوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء بين المنتخبيْن: "ليس هناك مباراة سهلة، المنتخب المغربي هو قوي وهو حامل لقب كأس أمم أفريقيا للمحليين في نسختها الأخيرة، لقد دعَّم نفسه بالأسماء المُحترفة في الدوريات العربية، لكن ليس هناك مستحيل وكل لقاء وظروفه".


واستطرد: "لدي كل الثقة في اللاعبين وقدرتهم على الأداء بقتالية وتحقيق نتيجة إيجابية، ندري أن المنتخب المغربي يملك أسماء على مستوى عالٍ وتملك فنيات هائلة وتُجيد اللعب في أكثر من مركز، لكن مجموعتنا ستُدير المقابلة بكل انضباط وتركيز واستماتة".


وتُقام المواجهة على أرضية ملعب "الجنوب" بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقاً من الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، في أول ظهور للمنتخبيْن المغربي والفلسطيني في المسابقة التي ستستمر إلى غاية الـ18 من شهر دجنبر القادم.


يُشار إلى أن المغرب وفلسطين يتواجدان في المجموعة الثالثة التي تضم الأردن والسعودية، علماً أن هذه الأخيرة تُشارك بتركيبة بشرية تتكوّن أغلبها من لاعبين شباب.

عرض المحتوى حسب: