كرونو

المنتخب الأردني
المنتخب الأردني

الأردن يستهل استعداداته لملاقاة المغرب ومباراة السعودية تُكلِّفه خسارة ثلاثة لاعبين "أساسين" في مواجهة "الأسود"

بدأ المنتخب استعداداته عصر يومه الخميس، استعداداته لمواجهة نظيره ، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة ، التي تستضيفها قطر حتى الـ18 من شهر دجنبر الجاري.


وجرت الحصة التدريبية على أرضية ملعب أكاديمية "أسباير"، حيث ارتكزت على العديد من الجوانب التكتيكية والفنية الخاصة بالمواجهة القادمة أمام المغرب، علما أن المران الأساسي سيجرى عصر غد الجمعة.


وعرفت الحصة التدريبية لـ"النشامى" حضور الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي أكد للاعبين أهمية تحقيق نتائج مميزة تليق بتطلعات الجماهير الأردنية، مشيدا بقدرتهم وعزيمتهم على الظهور بالمستوى المأمول في المسابقة.


وشدد الأمير علي بن الحسين على ضرورة تقديم مباراة مثالية أمام المغرب، من أجل تعزير آماله في التأهل للدور الثاني، مجدداً ثقته في المنتخب الوطني وقدرته على العودة من جديد إلى واجهة التألق.


وتعرف مواجهة "أسود الأطلس" غياب ثلاثة لاعبين عن صفوف المنتخب الأردني، ويتعلق الأمر بكل من محمد الدميري، يزن النعيمات، إلى جانب إحسان حداد.


ويغيب الأول بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مواجهة السعودية، ستبعده عن الملاعب لأسبوعين، فيما أصيب الثاني بتمزق يحتاج على إثره لعشرة أيام من الراحة قبل العودة لخوض المباريات، بينما طرد الثالث من مباراة "الأخضر" يوم أمس الأربعاء.


وانتصر المنتخبان في افتتاحيتهما في كأس العرب، حيث تغلب "الأسود" على فلسطين برباعية نظيفة، في حين فازت الأردن على السعودية بهدف نظيف، إذ يتصدر الأول المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الثاني.



عرض المحتوى حسب: