كرونو

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أنشيلوتي: "هازارد ما زال لم يقدم ما يتوقعه الجميع"

عقد مؤتمراً صحفياً افتراضياً قبل المباراة بين و اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة 16 من (السبت، الساعة 21:00 غرينيتش+1).


* خصم الغد: "إنه فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، لديه الكثير من الجودة الدفاعية، وهو منظم جيداً وقوي للغاية ويسعدني أن نخوض هذا الاختبار في ملعب رائع، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز. ستكون الليغا متكافئة جداً حتى النهاية".


* حالة اللاعبين: "لا يوجد أي حالة طوارئ. نقيم الوضع الصحي والحالة البدنية للاعبين في كل مباراة. لا يوجد حالة طوارئ حتى الآن والفريق جاهز ومستعد. لن يدخل بيل في قائمة المستدعين لكنه تدرب مع الفريق، وسيكون جاهزاً الأسبوع المقبل. بدأ ثيبايوس التدريب بشكل منفرد. بقية الفريق بحالةٍ جدية بدنياً. هناك لاعبون يلعبون أكثر ويجب تسليط الضوء عليهم. الفريق بحالةٍ جيدة".


* تدوير اللاعبين: "لا نفكر في إنتر أو أتلتيكو، ليست المباريات الأكثر أهمية الآن. لدينا مباراة تنافسية للغاية ضد ريال سوسيداد وسأضع أفضل تشكيلة للفوز بالمباراة. إذا احتاج كاسيميرو للعب لأنني أعتقد أنه سيساعدنا، فلا أريد أن يحصل على بطاقة. اليوم يجب أن أفكر في إمكانية لعب كاسيميرو، مودريتش وكروس ضد ريال سوسيداد. ربما لا ينام مودريتش بشكل جيد ولا يستيقظ بشكل جيد ويكون متعباً، ولذلك لن أدفع به، هذا واضح. المرة الوحيدة التي لعبنا فيها مباراتين متتاليتين بالتشكيل نفسه كان ضد شاختار وبرشلونة. بعد ذلك غيّرنا التشكيل دائماً. غيّرت كثيراً في مركز الظهير أيضاً".


هازارد: "ما زال لم يقدم ما يتوقعه الجميع. بإمكانه فعل ذلك بالطبع. إنه بخير، جسدياً هو بخير ويتدرب جيداً. يمكنه لعب المباريات المقبلة".

عرض المحتوى حسب: