كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-01-25
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

تشافي: "لن نفكر في مباراة بايرن ميونيخ وغدا سأدفع بأفضل تشكيلة.. نحن برشلونة لا يمكن أن نتعادل أو نخسر"

أكد مدرب ، ، عشية مواجهة على ملعب "كامب نو" بالجولة الـ16 من (16:15 غرينيتش+1) أن الفريق "لايزال في حالة طوارئ" وأنه "ليس بمقدوره فقدان مزيد من النقاط"، إذا ما أراد الصراع على لقب الليجا.


وصرح تشافي: "نظرا للوضع الطارئ الذي نحن عليه، فكل مباراة ستكون هامة للغاية بالنسبة لنا، وعلينا أن نخوض كل مواجهة وكأنها نهائي، ومواجهة الغد سنتعامل معها بنفس الشكل، وكذلك مواجهة الأربعاء ضد ميونخ (21:00 غرينيتش+1)"، في .


ولهذا أكد المدرب الكتالوني أنه لن يحتفظ بأي لاعب أمام بيتيس، لتفكيره في المواجهة الحاسمة أمام بايرن في دوري الأبطال.


وشدد: "لن نفكر في التشامبيونز. فالليجا تمثل لنا الكثير، وغدا سأدفع بأفضل تشكيلة ممكنة".


وعن المنافس، أكد أن بيتيس "فريق كبير ويقدم عملا رائعا وهو منافس مباشر الآن"، مذكرا بأنه يتفوق على برشلونة في ترتيب الليجا.


وأكد أن "الفوز على بيتيس سيعيد البرسا إلى الليجا"، وهو اللقب الذي لا يستبعد الصراع من أجل التتويج به هذا الموسم، وفقا لما أكده رئيس النادي جوان لابورتا بالأمس.


وأوضح: "برشلونة يتطلع للفوز بكل الألقاب. قلتها في أكثر من مناسبة، هنا لا يمكن أن نتعادل أو نخسر، فنحن فريق خلق من أجل الفوز والمنافسة".


كما أشاد تشافي بدوره بفوزه زميله السابق في برشلونة ومهاجم الحالي، ، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مشواره: "أرى فوزه بالجائزة مستحقا وعن جدارة. إنه أفضل لاعب في التاريخ ويستحق السابعة، بدون أي شك".

عرض المحتوى حسب: