كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-04-02
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
تونس إلى نهائي كأس العرب على حساب مصر
تونس إلى نهائي كأس العرب على حساب مصر

مصر بهدف "ضد مرماها" في "الوقت القاتل" تمنح تونس بطاقة العبور لنهائي كأس العرب

بلغ نهائي "فيفا قطر 2021"، بفوزه اليوم الأربعاء على نظيره بهدف نظيف ، في مباراة احتضنها ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك برسم نصف النهائي الأول.


وأُجري اللقاء أمام مدرجات "شبه ممتلئة"، حيث تجاوز الحضور 30 ألف متفرج، وشهد الملعب أجواء حماسية من طرف جماهير المنتخبين معا.


وبدأت المباراة بسيطرة تونسية على الكرة، لكن بعد مرور ربع ساعة، عاد التكافؤ للقاء، وحاول المنتخب المصري الاستحواذ، لكن أغلب المحاولات لم تكن بالخطيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله.

وفي الشوط الثاني، تحصل "نسور قرطاج" على ركلة جزاء في الدقيقة 59'، لكن الحكم ألغاها فيما بعد، بعد لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".


وأتيحت لمصر فرصة "قتل المباراة" في الدقيقة 75'، عندما سقطت الكرة أمام ، إلا أن تسديدته من داخل منطقة العمليات كانت قوية أكثر من اللازم، وذهبت بعيدا فوق المرمى.

وبينما كان اللقاء يسير نحو نهايته بالتعادل، والاحتكام للأشواط الإضافية، شهدت الدقيقة 90+5' "ضربة قاضية" للمصريين، بعد أن نفذ ضربة حرة، أخطأ القائد في إبعادها، ووضع الكرة بالخطأ في شباك مرماه، علما أن الحكم كان قد أضاف 3 دقائق كوقت بدل الضائع.

وستلاقي تونس في مباراة النهائي، الفائز في نصف النهائي الثاني، الذي سيجمع مساء اليوم بين المنتخبين القطري ونظيره الجزائري (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: