كرونو

تاريخ الإزدياد 1982-10-07
مكان الإزدياد None
البلد الجزائر
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Defender
مجيد بوقرة يؤكد أن الجزائر أحرزت اللقب بلاعبين لم يسبق لهم أن لعبوا مجتمعين قبل كأس العرب وأنهم شاركوا في حصتين تدريبيتين فقط قبل البطولة
مجيد بوقرة يؤكد أن الجزائر أحرزت اللقب بلاعبين لم يسبق لهم أن لعبوا مجتمعين قبل كأس العرب وأنهم شاركوا في حصتين تدريبيتين فقط قبل البطولة

بوقرة: "أحرزنا اللقب بلاعبين لم يسبق لهم أن لعبوا مجتمعين قبل كأس العرب.. إنه فريق مختلط اجتمع في حصتين تدريبيتين فقط قبل البطولة"

قال مدرب المنتخب ، ، إنه أدرك مدى قدرة لاعبيه على إحراز لقب "فيفا قطر 2021"، بعد الأداء الذي قدّموه في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات أمام المنتخب ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).


وتمكن "الخضر" من التتويج باللقب العربي للمرة الأولى في تاريخهم، عقب تفوقهم على المنتخب بثنائية نظيفة في النهائي الذي احتضنته أرضية ملعب "البيت" في العاصمة القطرية الدوحة.


وتحدث بوقرة في مؤتمر صحفي بعد ختام البطولة العربية، قائلًا: "أدركت أننا قادرون على الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة والفوز باللقب بعد الشوط الأول الذي قدّمناه أمام مصر".


وأضاف: "أنا أصغر مدرب في كأس العرب، وجئت إلى هنا للتعلم".


وواصل: "لاعبو المنتخب الأول لديهم هدفان وهما كأس أمم أفريقيا والمونديال، أما نحن فعلينا التحضير جيدًا لـ'شان 2023' التي ستقام في الجزائر".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "أحرزنا اللقب بلاعبين لم يسبق لهم أن لعبوا مجتمعين قبل البطولة. إنه فريق مختلط اجتمع في حصتين تدريبتين فقط قبل انطلاق كأس العرب".

عرض المحتوى حسب: