None

بعد "مباراة مثيرة" عرفت تسجيل 6 أهداف.. ليفربول يبلغ نصف نهائي "كأس الرابطة" بفوز على ليستر سيتي

نجح في بلوغ نصف نهائي ، بعد فوزه مساء يومه الأربعاء على ضيفه بركلات الترجيح (5-4)، حيث انتهى الوقت الأصلي بنتيجة التعادل (3-3) في دور ربع النهائي، بينما تمكن من حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي، إثر فوزه خارج قواعده على (0-2).


في المباراة الأولى، عانى في ملعب "أنفيلد"، بعد أن قرر إراحة أغلب نجومه، في مقدمتهم النجم المصري و، لكنه استطاع في نهاية المطاف أن يحجز تذكرة العبور للمربع الذهبي، بعد مواجهة "مثيرة".


وسجل الفريق الضيف هدفين متتاليين، عن طريق نجمه في الدقيقتين 9' و13'، ثم نجح في تقليص الفريق لأصحاب الأرض، بهدف سجله في الدقيقة 19'، لكن متاعب "الريدز" زادت بهدف ثالث سجله ، من تسديدة قوية للاعب 33'.


وفي الشوط الثاني، أجرى مجموعة من التغييرات، بإقحام بعض اللاعبين أصحاب الخبرة، أمثال المهاجم ، ومتوسط الميدان ، ليسيطر جيمس ميلنر على مجريات اللقاء فيما تبقى من دقائق.


وانتظر ليفربول حتى الأنفاس الأخيرة، ليضغط بكل ثقله على مرمى . وبينما كان اللقاء يسير للنهاية بفوز الضيوف، ظهر الياباني وسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+5'، بعد أن أضاف الحكم 6 دقائق كوقت بدل الضائع.


وابتسمت ركلات الترجيح للفريق الأحمر، بعد أن حسمها لصالحه بنتيجة (5-4).


وفي المباراة الثانية، فاز تشيلسي على برينتفورد بهدفين نظيفين، حملا توقيع بونتوس يانسون 80' ضد مرماه، والإيطالي جورجينيو من ركلة جزاء 85'.

عرض المحتوى حسب: