كرونو

مانشستر سيتي يحقق فوزا "مثيرا" على ليستر سيتي
مانشستر سيتي يحقق فوزا "مثيرا" على ليستر سيتي

مانشستر سيتي يهزم ليستر (6-3) في مباراة "مثيرة" لم تكتمل فيها "ريمونتادا" الضيوف

فاز في يوم "البوكسينغ داي" على ضيفه ، بستة أهداف لثلاثة أهداف (6-3)، برسم الجولة 19 من ، في مباراة "مثيرة وممتعة"، احتضنها ملعب "الإتحاد" اليوم الأحد.


وحقق السيتي فوزه التاسع تواليا، ليواصل قطار الفريق "دهس" خصومه، علما أن آخر تعثر لرفاق الحارس ، كان يوم 30 أكتوبر الماضي، عندما انهزموا ضد (0-2).


واحتاج فريق المدرب ، لأول 25 دقيقة فقط لإحراز أربعة أهداف، دشنها البلجيكي بهدف أول في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف الجزائري الهدف الثاني من ركلة جزاء (14').


وضغط متصدر "البريمير ليغ" بقوة مع بداية اللقاء، وأضاف الهدف الثالث سجله (21')، ثم تكفل بتسجيل الرابع من نقطة الجزاء (25').


وسيطر على مجريات الشوط الأول، وذلك ما أظهرته الأرقام والإحصائيات، حيث بلغت نسبة الاستحواذ 75% مقابل 25% للفريق الضيف، إضافة إلى 10 تسديدات للفريق السماوي، منها 6 تصويبات مؤطرة.


وبينما كان الجميع يعتقد أن أصحاب الأرض سيسيطرون مرة أخرى على الكرة، ظهر ليستر بوجه مختلف في الشوط الثاني، وكان قريبا من تحقيق "الريمونتادا". وسجل الهدف الأول للضيوف (55')، ثم جاء الدور على ليسجل الثاني (59')، قبل أن يضيف النجم النيجيري الهدف الثالث (65')، ليصبح ليستر سيتي قريبا من تحقيق التعادل.


لكن فرحة الفريق الضيف لم تدم طويلا، وتمكن المدافع من إضافة الهدف الخامس لمانشستر سيتي (69')، ثم ظهر من جديد، وقضى على آمال الفريق الخصم في إدراك التعادل، بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والسادس للسيتي في الدقيقة 87'.


ورفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن مطارده المنقوص من مباراة، بينما يأتي في المرتبة العاشرة بـ 22 نقطة.

عرض المحتوى حسب: