كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-05-15
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Attacker
None

ديمبيلي "يرفض" تجديد عقده مع برشلونة بسبب فيران توريس ويطلب الرحيل!

فاجأ الفرنسي ، مسؤولي فريق ، بعد أن أخبرهم وكيل أعماله، بأن اللاعب يرفض تجديد عقده، المنتهي يوم 30 يونيو 2022، وبالتالي سيكون بإمكانه التفاوض مع أي فريق يريده، يوم فاتح يناير (السبت المقبل).


وحسب ما أكده الإعلام الإسباني، فإن وكيل ديمبيلي كان له لقاء مع إدارة البارسا اليوم الأربعاء، وأثناء المفاوضات، أخبرهم بأن اللاعب سيرفض تجديد عقده في حال تقرر خفض راتبه.

وتعاقد برشلونة بشكل رسمي مع ، قادما من مانشستر سيتي، وهي الصفقة التي بلغت 55 مليون يورو إضافة إلى المتغيرات، وخلال لقاء وكيل ديمبيلي بالنادي، أخبرهم أن دفع هذا المبلغ من أجل ضم المهاجم الإسباني، يعني أن الفريق يملك المال الكافي لمنح عثمان الراتب الذي يريده.


وكانت التقارير، قد أكدت قبل أيام، أن ديمبيلي يسير في الطريق الصحيح لتجديد عقده، بعد أن وافق على خفض راتبه، لكن عقب التعاقد مع توريس "غيَّر (ديمبيلي) رأيه"، وأصبح يطالب براتب مرتفع، الشيء الذي قد يجبر برشلونة على بيعه في الميركاتو الشتوي لتفادي رحيله مجانا في الصيف القادم.


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، كان ينوي تجديد عقد ديمبيلي براتب منخفض، حتى يُسمح له بتسجيل توريس في القائمة، لعدم قدرته على فعل ذلك حاليا، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي فرضتها رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على الأندية.

عرض المحتوى حسب: