كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-10
مكان الإزدياد None
البلد السنغال
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1996-03-20
مكان الإزدياد None
البلد البحرين
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تشيلسي وليفربول يكتفيان بالتعادل ويمنحان مانشستر سيتي فرصة الابتعاد بالصدارة
تشيلسي وليفربول يكتفيان بالتعادل ويمنحان مانشستر سيتي فرصة الابتعاد بالصدارة

تعادل "مثير" بين ليفربول وتشيلسي (2-2) يترك مانشستر سيتي "يبتعد" بصدارة الدوري الإنجليزي

إنتهت إحدى قمم الجولة الـ 21 من ، بين وضيفه ، بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة (2-2)، بعد أن كان ملعب "ستامفورد بريدج "شاهدا على مباراة "مثيرة وممتعة".


وعرفت مباراة الليلة، جلوس المغربي على مقاعد البدلاء طوال دقائقها، إضافة إلى غياب لأسباب انضباطية، مقابل افتقاد "الريدز" لخدمات مدربهم والحارس ، إضافة إلى و، بعد إصابتهم بفيروس "كورونا".

وبدأت المواجهة بـ"إيقاع عالي"، حيث ما هي إلا 6 دقائق على صافرة البداية، حتى كاد النجم أن يفتتح حصة التسجيل، عندما انفرد بالمرمى، إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس . ولم يتأخر رد أصحاب الأرض كثيرا، بعد أن وجد كريستيان بوليسيتش نفسه "وجها لوجه" أمام كيهين كيليهير، إلا أن حارس "الريدز" كان يقظا ومنع اللاعب الأمريكي من مراوغته والانفراد بالشباك.


وعقب محاولة واحدة لكل فريق، كان النجم السنغالي أكثر "فاعلية"، واستغل خطأ في التغطية، ليراوغ مواطنه ويسكن الكرة داخل الشباك بيسراه.


وبعد أن أضاع فرصة حقيقية للتسجيل مع بداية المقابلة، كان حاسما في الدقيقة 26'، عندما قام بترويض الكرة بيمناه، ثم تجاوز ، ويسدد الكرة داخل مرمى ، مانحا التقدم لليفربول بهدفين نظيفين.

وبعد تقدم مريح طيلة دقائق الشوط، عاد في المواجهة، من خلال هدف أول سجله الكرواتي في الدقيقة 42' من تسديدة من خارج منطقة العمليات، ثم في الوقت بدل الضائع، تمكن من تعديل النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 45+1'.

وفي شوط المباراة الثاني، ظهر الفريقان بأداء مغاير، حيث انخفض إيقاع اللعب، كما أن المحاولات أصبحت قليلة، باستثناء تلك التي كاد من خلالها أن يسجل الهدف الثالث، عندما شاهد متقدما بعض الشيء، وسدد كرة مركزة لكن الحارس السنغالي ارتمى وتصدى لكرة النجم المصري.


وبهذه النتيجة، أصبح (53 نقطة) المتصدر، يبتعد بفارق "مريح" (10 نقاط) عن الثاني، الذي رفع رصيده إلى 43 نقطة، مقابل 42 نقطة لصالح ، الذي يحتل المركز الثالث.

عرض المحتوى حسب: