كرونو

None

الراقي الجزائري 'إبن الشنفرة': "منتخبنا يعاني من السحر والعين.. هناك أشياء غير طبيعية تحدث للاعبين!"

تحدث الراقي الجزائري "إبن الشنفرة"، عن سبب تعثر منتخب بلاده في نهائيات "طوطال إنيرجي" 2021، مؤكدا أن "الخضر" يعانون من "السحر والعين"، وهذا ما أثر على مردودهم فوق أرضية الميدان، وتعرضوا للتعادل ثم الهزيمة في أول مباراتين.


وقال الراقي المذكور، في مقطع فيديو نشرته قناة 'النهار' الجزائرية: "بالرغم من أنني لا لست مهتما بكرة القدم إلا أنني شاهدت مباراة المنتخب الوطني. تابعت كيف عانى الخضر أمام مرمى المنافس دون نتيجة وإحراز هدف. شاهدت أن المنتخب يعاني من العين أكثر من السحر. شاهدنا أن اللاعبين ما متفاهمينش فوق الملعب".


وأضاف: "الله غالب، لا أملك جواز سفر، ولو قامت السلطات بتحضير جواز سفري يوم غد، فأنا مستعد للذهاب إلى الكاميرون، وإن شاء الله يكون خير. ما نضمنش ليكم الرباح، ولكن هناك أشياء غير طبيعية حدثت للمنتخب، وحتى الشعب الجزائري فاهم بأنه كاين حاجة غير طبيعية".


تجدر الإشارة، إلى أن "الخُضر" تعادلوا ضد السيراليون في الجولة الأولى ثم انهزموا أمام غينيا الاستوائية (1-0)، ويلزمهم تحقيق الفوز في آخر جولة أمام ساحل العاج، للعبور إلى ثمن النهائي، وستجرى المباراة يوم الخميس القادم (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: