كرونو

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "لدي قائمة بـ28 لاعباً.. من الصّعب اتخاذ القرارات بشأن الأسماء المُشاركة"

أبرز مدرب ، ، أهمية مواجهة ، غدا الثلاثاء، مُشيراً إلى أن "أسود الأطلس" يطمحون للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة حتى يتقدّموا إلى الدور الثاني بأريحية وفي وضع جيد، وذلك بعد الفوز على غانا وجزر القمر في أول مقابلتيْن.


وقال الناخب الوطني، في الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الإثنين: "نحن في دينامية جيدة، المباراة الثالثة مهمة بالنسبة لنا، فنحن نُريد الحفاظ على الصدارة، وسيكون ذلك مكسباً مهماً".


وتابع: "يجب توظيف أكبر عدد من اللاعبين وذلك للمحافظة على معنوياتهم وكذلك المخزون البدني للكثير من العناصر، كل اللاعبين معنيون بهذه المنافسة، هناك تواصل مهم بيننا والجميع يُريد فرض نفسه، من الصّعب اتخاذ قرارات فيما يرتبط بالأسماء التي يُعتمد عليها، لأننا نتوفر على لائحة بـ28 لاعباً".


وسينازل "أسود الأطلس" المنتخب الغابوني، غدا الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


ومن المُرتقب أن يدفع خليلوزيتش بالعديد من الأسماء التي لم تحظَ بالفرصة في أول مقابلتيْن أمام غانا وجزر القمر، بعدما ضمن المنتخب الوطني رسمياً عبوره إلى الدور الثاني من المسابقة القارية.

عرض المحتوى حسب: