كرونو

None

خليلوزيتش غاضب من 'الكاف': "الجامعة المغربية هي من تدفع راتبي وليس أنتم.. في المرة القادمة قد أغيب عن الندوة!"

انتقد الناخب الوطني ، ، المسؤولين داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب عدم التشاور معه لتحديد توقيت عقد المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباريات "الأسود" في "طوطال إنيرجي" 2021.


واستغل وحيد تواجده اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمقابلة الغد ضد ، لتوجيه رسالة لـ"الكاف"، مؤكدا أنه قد لا يحضر مستقبلا في الندوات الصحفية، في حال لم يتم الاتفاق معه على موعد عقد الندوة، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي من تدفع راتبه، وبالتالي عليه أن يكون ملتزما بمهامه مع المنتخب الوطني.


وقال وحيد: "لدي رسالة إلى المسؤول عن التواصل في الكاف. بالنسبة لاختيار توقيت الندوة، أريد أن تخبروني به من قبل، لأنه لدي التزامات مع فريقي، وأحيانا قد لا أكون حاضرا فيها سبق وأن فعلت ذلك بكأس العالم، وأنا لست خائفا".


وأضاف: "لدينا عمل كبير لنقوم به مع المنتخب، وهناك مسؤولية كبيرة تنتظرنا. أرجوكم في المرة القادمة، من الأفضل أن تتفقوا مع مسؤولنا الإعلامي، عن التوقيت الذي يناسبنا أكثر. الآن حذرتكم، وفي المرة القادمة في حال لم يسمح لي بالحضور فإنني سأغيب عن الندوة، وهذه ليست مقاطعة، فقط لأني دوري هو تدريب المنتخب، لأن الكاف ليست هي من تدفع راتبي، بل الجامعة المغربية من تفعل ذلك".


تجدر الإشارة، إلى أن القوانين المعمول بها من طرف الاتحادات القارية، وأيضا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تلزم المنتخبات بحضور مدربيها قبل وبعد كل لقاء في الندوة الصحفية، وغيابهم قد يعرضهم لبعض الغرامات المالية.

عرض المحتوى حسب: