كرونو

None

خليلوزيتش: "كأس أفريقيا صعبة ولقد شاهدتم بالأمس نتائج بعض المنتخبات الكبيرة.. 90% من المباريات انتهت بنتيجة 1-0"

عاد المدرب وحيد خليلوزيتش، الناخب الوطني للمنتخب المغربي، ليؤكد على أن المستوى في كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، أصبح مرتفعا، ضاربا المثل بما حدث لمنتخبي ساحل العاج والجزائر أمس الأحد، عندما تعادل الأول ضد السيراليون، وانهزم الثاني أمام غينيا الاستوائية.


وقال وحيد اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغابون غدا الثلاثاء: "إنها مباراة صعبة، فمنذ قرابة 30 شهرا على تعييني مدربا للمغرب، تعرضنا لهزيمة واحدة فقط كانت ضد الغابون. لا يمكنك أن تفوز بمباراة في كأس أفريقيا إذا لم تكن في كامل تركيزك... لقد شاهدتم بالأمس نتائج بعض المنتخبات الكبيرة".


وأضاف: "هذه هي كأس أفريقيا، كما قلت من قبل، انتهى عهد المباريات التي تنتهي بنتيجة 4-0 أو 5-0، الآن 90% من المباريات حُسمت بنتيجة 1-0. مباراة الغد ستكون صعبة علينا، لا أقول بأننا الطرف المرشح، لكن رغبتنا هي إنهاء دور المجموعات بفوز آخر".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الغابوني، ستجرى غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1) على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ويكفي رفاق ياسين بونو تحقيق التعادل، للتأهل كمتصدرين للمجموعة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: