كرونو

None

الاتحاد الغيني يفرض غرامة على لاعِبَيْن بسبب "الشيشة و"الخمر" ويؤكد: "منتخب بلادنا إرث وطني ينبني على قيم مقدسة وجب احترامها"

أصدر الاتحاد لكرة القدم، بلاغا بخصوص الأحداث التي حدثت في معسكر منتخب بلادها، بعد الهزيمة ضد زيمبابوي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021.


وذكرت تقارير إعلامية محلية أن بعض اللاعبين كانوا يتواجدون في غرفة أحد زملائهم وهم بصدد تدخين "الشيشة" وشرب الخمر، حيث تم اكتشاف الأمر عن طريق أحد مسؤولي الاتحاد الغيني لكرة القدم، الذين طالبهم بالتوقف عن هذه الممارسات.

وقام اللاعب سيدوبا سوماه، بالتلفظ ببعض الكلمات، مؤكدا أنه لا يبالي ولا يهتم إن كان الاتحاد الغيني سيطرده، مشيرا إلى أنه مستعد لترك منتخب بلاده.


وفي تعليقها على الأمر، فرض الاتحاد الغيني غرامة مالية على كل من سيدوبا سوما وإبراهيما سوري كونتي، بعد اتفاق بينها وبين العارضة الفنية للمنتخب.

وطالب الاتحاد الغيني عبر بلاغ رسمي أن اللاعبين المستدعين بضرورة إظهار احترافيتهم، مؤكدا أن المنتخب المحلي ينبني على قيم مقدسة، باعتباره يمثل إرثا وطنيا.


تجدر الإشارة، إلى أن غينيا، ستواجه في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، المنتخب صاحب المركز الثاني للمجموعة السادسة، الذي سيتحدد مساء اليوم الخميس.

عرض المحتوى حسب: