كرونو

الدولي التونسي السابق طارق ذياب
الدولي التونسي السابق طارق ذياب

طارق ذياب بعد هزيمة تونس: "هل هذا منتخب؟ كانت هناك فوضى وفريق بدون خطة.. اللاعبون خاضوا المباراة كأنهم لا يعرفون بعضهم"!

وجه طارق ذياب، الدولي السابق، انتقادات شديدة اللهجة لمدرب ولاعبي المنتخب التونسي، بعد الهزيمة أمام بهدف دون رد، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات "طوطال إنيرجي 2021".


وقال ذياب في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة: "هزيمة مذلة للمنتخب التونسي أمام غامبيا. المدرب منذر لكبير عندما يتم انتقاده لا يقبل النقد، ماذا نقول له الآن ونحن نشاهد حضور 8 لاعبين أساسيين في المباراة".


وأردف: "لم تكن هناك طريقة لعب. شاهدنا فريقا بدون خطة واضحة، وكانت هناك فوضى بالنسبة للمنتخب التونسي. غامبيا كان بإمكانها التسجيل في أكثر من مناسبة. توقعت تحسن المنتخب بعد مباراة موريتانيا، لكن الوضع اليوم كان عِيبْ".


وتابع وزير الرياضة التونسي السابق حديثه: "نعم تأهلنا ولكن كيف تأهلنا؟. كنا نترشح للأدوار الموالية في المركز الأول، واليوم تأهلنا في المركز الثالث وبصعوبة. في الشوط الثاني اللاعبون كأنهم لا يعرفون بعضهم. لقد كانوا دون المستوى باستثناء الدفاع".


وختم طارق ذياب حديثه: "ماذا نقول، هل هذا منتخب؟ ليست هناك أية بصمة للمدرب، كانت هناك فوضى بدون روح وكأن الفريق بدون مدرب".

عرض المحتوى حسب: