كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Goalkeeper
أسرة منير الحدادي
أسرة منير الحدادي

والدة الحدادي: "كانْصْلّي الفْجْر دايماً وكانْدْعِي مع لاعبي المنتخب كاملين باش يْدّيوْ كأس أفريقيا"

عبَّرت والدة اللاعب ، مهاجم ، عن سرورها الغامر بمشاركة نجلها في نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021 رفقة "أسود الأطلس"، مؤكدةً أنها تتضرَّع إلى الله كي يظفر ممثلو الكرة الوطنية باللقب القاري ضمن نسخته الحالية.


وقالت أم لاعب الإسباني في تصريح تلفزيوني: "كنتمناو يجيبو الكأس ونفرحوا معاهوم، أنا فرحانة بزاف حيت ولدي كايمثّْل المغرب، إن شاء الله يبقاو كاملين ديما الفوق الفوق".


"كَانْدعي معاه فالفجر دَايْماً وكاندعي معاهوم كاملين باش يربحوا كأس أمم أفريقيا ويفرحونا معاهوم"، تُردف والدة الحدادي الذي يستعد رفقة المنتخب المغربي لمواجهة مالاوي، غدا الثلاثاء، ضمن ثمن نهائي المنافسة القارية.


وسيُجري المنتخب الوطني، في الخامسة والنصف مساءً (غرينيتش +1) من اليوم الإثنين، آخر حصة تدريبية لوضع آخر اللمسات قبل مباراة مالاوي، التي سيحتضنها ملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1) من يوم غد الثلاثاء.


يُذكر أن الحدادي يُشارك في أول مسابقة خارجية بقميص المنتخب المغربي، بعدما غيَّر جنسيته الرياضية، إثر تعديل قام به الاتحاد الدولي لكرة القدم بناءً على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فيما يرتبط بهذا الجانب.

عرض المحتوى حسب: