كرونو

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "كنت واثقاً من عودتنا في المباراة.. المغرب يعاني منذ 2004 في تجاوز هذا الدور ونحن نتقدّم الآن بدون الكثير من الكلام"

كشف مدرب ، ، عن الخِطاب الذي وجّهه للاعبيه ما بين شوطيْ مباراة النخبة الوطنية أمام ، برسم ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، وذلك حين انتهت الجولة الأولى بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن.


وقال المدير الفني البوسني الأصل في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة: "ظللت واثقاً في المجموعة، دعوت اللاعبين إلى عدم الهلع والخوف ما بين شوطيْ المباراة، كما ناديت بالحفاظ على تركيزهم وأكدت لهم أننا سنسجل الهدف الثاني شريطة الاستمرار بنفس النّسق".


وتابع: "في الشوط الثاني أُتيحت لنا فرص كثيرة ولكن النجاعة غابت في معظم المناسبات، قدّمنا مباراة رائعة وسجلنا، المجموعة أظهرت قوة شخصيتها وأبدت ردة فعلٍ، كنا لنوقّع ثلاثة أو أربعة أهداف".


"المنتخب المغربي كان لديه صعوبة منذ سنة 2004 في تجاوز هذا الدور، نحن نتقدّم بهدوء دون الكثير من الكلام ولم لا نذهب إلى أبعد مدى"، يستطرد قائد العارضة الفنية للمنتخب الوطني.


وتفوق رفاق الحارس ياسين بونو بهدفيْن لهدف على مالاوي، ضمن ثمن نهائي المسابقة القارية، وسينازلون المتأهل من مباراة مصر والكوت ديفوار التي ستُجرى، غدا الأربعاء.

عرض المحتوى حسب: