كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
وحيد خليلوزيتش وأشرف حكيمي
وحيد خليلوزيتش وأشرف حكيمي

خليلوزيتش: "حكيمي يتدرّب دوما على الركلات الحرة بعد كل حصة وحينما يطلب مني تنفيذ ضربات الجزاء أقول له عليك تسديدها أولا في سان جيرمان"

قال ، مدرب ، إن لاعبه يحرص على التدرُّب على تنفيذ الركلات الحرة ويُعد من آخر العناصر التي تُغادر الحصص التدريبية، واصفاً الإمكانيات التي يزخر بها ظهير بالاستثنائية.


وأوضح الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها، عقب الفوز على ، بالقول: "حكيمي يظل من آخر اللاعبين الذين يتدرّبون على تنفيذ الركلات الحرة في الحصص التدريبية وكذلك بعدها، إنه يبحث دائما عن تسجيلها".


وأضاف: "إنه يُطالبني دوما بتنفيذ ركلات الجزاء، وأقول له حينما تُنفّذها في باريس سان جيرمان أولاً بإمكانك تنفيذها في المنتخب المغربي، هناك بوسعك أن تأخذ الكرة وتقول لميسي ونيمار ومبابي شكرا وتُسددها (أمزح فقط)".


ووقّع حكيمي أمام مالاوي ثاني أهدافه من ركلة حرة في مسابقة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، بعد هزه شباك المنتخب الغابوني، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.


وتغلّب "أسود الأطلس" على مالاوي بهدفيْن لهدف، لحساب ثمن نهائي المنافسة القارية، وسيواجهون في الربع الفائز بين مصر والكوت ديفوار في اللقاء الذي سيُجرى، غدا الأربعاء.

عرض المحتوى حسب: