كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
وحيد خليلوزيتش وأشرف حكيمي
وحيد خليلوزيتش وأشرف حكيمي

خليلوزيتش: "حكيمي الأفضل في مركزه عالمياً إلى جانب أرنولد ولم أكن سعيداً بأدائه في الشوط الأول لمباراة جزر القمر"

اعتبر مدرب ، ، أن لاعبه أفضل ظهير أيمن في العالم إلى جانب الإنجليزي ، لاعب ، كاشفاً في الوقت ذاته أنه لم يكن سعيداً بالمردود الذي قدّمه في الشوط الأول لمباراة جزر القمر، ضمن دور المجموعات، قبل أن يتألق في الجولة الثانية وينبعث من جديد.


وقال الإطار البوسني الأصل في الندوة الصحفية التي تلت مقابلة مالاوي: "إنه ظاهرة وهو أفضل لاعب في العالم ضمن مركزه إلى جانب ألكسندر أرنولد، انتقده المغاربة في بعض الأوقات لأنهم كانوا ينتظرون منه الكثير، تحدّثت إليه مطولاً وطلبت منه أخذ المسؤولية، لديه هامش كبير للتطور وهو لازال شاباً".


"لدي علاقة خاصة معه، في الشوط الأول لمواجهة جزر القمر لم أكن سعيداً بالمردود الذي قدّمه وأبلغته ذلك ما بين الشوطيْن، وفي الجولة الثانية استعاد توهجه ومنذ تلك المقابلة وهو يوقع على عروض قوية للغاية"، يُتابع خليلوزيتش.


ووقّع حكيمي هدف الانتصار من ضربة حرة على المنتخب المالاوي في اللقاء الذي آل للمغاربة بهدفيْن لهدف، أمس الثلاثاء، برسم ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


ويملك ظهير باريس سان جيرمان الأيمن هدفيْن في رصيده ضمن المنافسة بعد هز شباك المنتخب الغابوني من ضربة حرة كذلك، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، مُهدياً المنتخب المغربي نقطة التعادل.

عرض المحتوى حسب: