كرونو

حامل أمتعة منتخب مالاوي يخطف النجومية من الهداف مهانغو ويستلم مكافآت عبارة عن قطعة أرضية وإسمنت وهاتف جديد بعد العودة إلى بلاده
حامل أمتعة منتخب مالاوي يخطف النجومية من الهداف مهانغو ويستلم مكافآت عبارة عن قطعة أرضية وإسمنت وهاتف جديد بعد العودة إلى بلاده

"حامل أمتعة" منتخب مالاوي يخطف النجومية من "مهانغو" ويستلم "مكافآت" عبارة عن قطعة أرضية وإسمنت وهاتف جديد

عادت بعثة منتخب مالاوي إلى ديارها بعد انتهاء مشاركتها في بطولة كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، وكان في استقبالها المئات من المناصرين في مطار "شيليكا" الدولي بالعاصمة بلانتاير.


وكان لاعب أورلاندو بيراتس، غابادينهو مهانغو، أحد نجوم منتخب بلاده في الـ"كان"، حيث سجل ثنائية في شباك زيمبابوي وأحرز هدفًا رائعًا في المباراة التي خسرها مالاوي بهدفين لواحد أمام "أسود الأطلس".


ولم يكن "مهانغو" الشخص الذي أراد الشعب المالاوي الاحتفاء به بعد تألق منتخب بلادهم في البطولة المتواصلة بالكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، إنما كان "بطلهم القومي" هو "حامل الأمتعة".

وقال التلفزيون المالاوي إن "ريتشارد دينهو" المكلّف بأمتعة منتخب "الشعلة"، كان الفائز الأكبر من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، والتأهل إلى ثمن نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ "نياسالاند".


ويرى المالاويون أن "حامل الأمتعة" كان "الزعيم الروحي" لمنتخبهم الوطني، وأن وجوده معهم كان ضروريًا لتحقيق نتائج جيدة، بنفس قيمة أهم اللاعبين في الفريق، كالهدّاف غابادينهو مهانغو.


هذا وحصل "ريتشارد دينهو" فور عودته إلى "بلانتاير"، على عدة مكافآت بمناسبة نجاح بلاده في تخطي الدور الأول للمسابقة القارية، منها قطعة أرض، قوالب وأكياس الإسمنت، بالإضافة إلى هاتف جديد.

عرض المحتوى حسب: