كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-06
مكان الإزدياد None
البلد كوستاريكا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 2004-08-05
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
None

برشلونة يهزم أتلتيكو مدريد (4-2) ويصعد للمركز الرابع في "الليغا"

حقق فريق فوزا مهما اليوم الأحد، على حساب ضيفه (4-2)، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "كامب نو"، برسم الجولة الـ 23 من ، وعرفت حضور أزيد من 74 ألف متفرج.


وكان الشوط الأول "ناريا"، وجاءت الخطورة من لاعبي الضيوف، بعد أن سجل الهدف الأول لـ"الروخيبلانكوس" في الدقيقة الثامنة، مستفيدا من تمريرة حاسمة للأورغوياني .


ولم يؤثر هذا الهدف على لاعبي ، حيث مرت دقيقتين فقط، حتى تمكن الظهير من إحراز التعادل بتسديدة يسارية سكنت شباك الحارس ، بعد تمريرة عرضية متقنة من البرازيلي .

وفي الدقيقة 21'، نجح الشاب في تسجيل الهدف الثاني للبارسا، بعد "أسيست" من الوافد الجديد، الذي شارك أساسيا. ثم في الدقيقة 41'، أحرز الأوروغوياني الهدف الثالث لبرشلونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق الحارس .


وفي الشوط الثاني، زاد برشلونة من متاعب ضيفه، بعد تسجيل البرازيلي للهدف الرابع، في الدقيقة 49'، محرزا بذلك هدفه الأول بقميص "البلاوغرانا"، الذي عاد للدفاع عن ألوانه في الميركاتو الشتوي الماضي.

وبحلول الدقيقة 58'، تمكن من تقليص الفارق، مسجلا الهدف الثاني لفريقه، ليصبح هو المسيطر والمستحوذ على الكرة، باحثا عن إدراك التعادل. وأمام ضغط فريق المدرب ، وقع في "المحظور" إثر تدخل بدون كرة على ، ليطرده الحكم جيل مانزانو في الدقيقة 69'، بعد مشاهدة اللقطة في الـ"VAR".


وأصبح الضغط في ما تبقى من دقائق، على دفاع برشلونة، بعد تراجع الفريق للخلف، مقابل خروج أتلتيكو مدريد للهجوم ومحاولة إضافة أهداف أخرى، لكن الدقائق المتبقية لم تشهد أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز البارسا.


ولم تعرف المباراة، مشاركة المغربي الأصل ، حيث فضل تركه حبيس كراسي الاحتياط، في حين دفع بالوافد الجديد، الغابوني ، الذي دخل بديلا لزميله ، في الدقيقة 61'.


ونجح فريق المدرب بهذا الفوز، في الصعود للمركز الرابع المؤهل لمسابقة ، رافعا رصيده إلى 38 نقطة، مع مباراة ناقصة ضد ، فيما تراجع للمركز الخامس، وتجمد رصيده في 36 نقطة.

عرض المحتوى حسب: