كرونو

None

الإعلامي المصري محمد سعيد لـ"البطولة": "حسب قوانين الكاف فالأندية المغربية قادرة على الاستفادة من حضور جماهيرها في المباريات القارية ابتداء من الأسبوع الجاري"

أكد الإعلامي المصري محمد سعيد، أن أندية و الرياضيين و، قادرة على الاستفادة من الحضور الجماهيري في مبارياتها القارية، إذا تم تفعيل القرار ابتداء من اليوم الخميس.


وقال محمد سعيد، في تصريح خاص لـ"البطولة": "الكاف كان قد أصدر بلاغا في أكتوبر الماضي، أكد من خلاله تعديل العديد من القوانين، أبرزها أنه يشترط التوصل بخطابات رسمية من الأندية قبل 24 ساعة من موعد انطلاق المباراة".


وأضاف: "على الأندية المعنية أن ترسل خطابا رسميا قبل المباراة بـ24 ساعة، مرفق بموافقة الجهات الصحية والطبية على حضور الجمهور بعدد معين".


وتابع: "يجب أن يكون لدى مراقب المباراة، فكرة بجميع التفاصيل المتعلقة بالخطاب، قبل انعقاد الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة".


وأعلنت الحكومة المغربية، يومه الخميس، عن قرار عودة الجماهير للملاعب الوطنية، بعد غياب دام من شهر مارس 2020، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

يذكر أن الرجاء الرياضي يستقبل يوم غد الجمعة ضيفه ، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1) بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في حين يواجه الوداد الرياضي ضيفه بعد غد السبت في نفس التوقيت، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويلاقي نهضة بركان، ضيفه ، يوم الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في ملعب "بركان البلدي".

عرض المحتوى حسب: