كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1986-03-30
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Defender
None

ليوناردو: "المال أمر ثانوي في ملف تجديد عقد مبابي وقد يستغرق دقيقتين!"

كذب ليوناردو المدير الرياضي لنادي، الأخبار الأخيرة المتداولة، حول تقديم عرض لـ، لإقناعه بتجديد عقده، كما تحدث عن وضع داخل النادي الباريسي.


وقال ليوناردو في حوار مع صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: "هذا ليس صحيحًا، لم يتم تقديم أي عرض ملموس لمبابي، أعتقد أن آخر شيء سنضعه في العقد هو المال، نريد أن نضعه في أفضل الظروف حتى يصبح أفضل لاعب ممكن. الأمر لا يتعلق بالمال، كيليان له قيمة كبيرة، المال أمر ثانوي. حين سنتحدث عن المال، سيستغرق منا الأمر دقيقتين".


وأضاف: "مبابي كان اللاعب الأساسي الوحيد مع فرنسا في كأس العالم 2018، بوغبا وغريزمان لم يلعبا أبدًا في الدوري الفرنسي، وزيدان جعل معظم مسيرته خارج فرنسا، لكن في ذلك الوقت لم يكن هناك نادٍ بحجم باريس سان جيرمان".


وفي رده عن سؤال حول النسبة المحتملة لتجديد عقد مبابي، قال: "لا أستطيع أن أقول، لكن لدينا فرصة، طالما لم يوقع، سنبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ به، لا أعتقد أن الأمر يتعلق بنتيجة المباراة ضد ريال مدريد، لدينا جيل جديد قادم، ولدينا الشباب ونريد عمل استثمارات أخرى، ما فعلته قطر في السنوات العشر الماضية وضع باريس سان جيرمان بين العظماء".


وتحدث ليوناردو عن وضع سيرخيو راموس قائلا: "عندما وقَّعْنا معه كان جيدًا من الناحية البدنية، لكنه حتى اليوم لعب خمس مباريات فقط لسوء الحظ، لم تسر الأمور كما كنا ننتظر. الأمر صعب عليه وعلى الجميع، لكن تقاريرنا واضحة".


وتابع: "في اليوم الذي يتم إخبارنا فيه أنه لا يمكن أن يلعب مرة أخرى، سيكون الأمر واضحًا للجميع، ولم نصل إلى هذا الحد بعد".

عرض المحتوى حسب: