كرونو

None

الحضور الجماهيري يمنح نكهة خاصة لمباريات قسم الهواة وإبداع أنصار "الكاك" و"الكوديم" يخلق الحدث في الجولة الـ22 من المسابقة

شهدت مباريات القسم الوطني هواة، حضورا جماهيريا "غفيرا"، خاصة في مبارتي أمام مضيفه ، و ضد ضيفه .


وخلق جمهور النادي القنيطري بقيادة فصيل "حلالة بويز" الحدث في مواجهة فريقه أمام اتحاد تمارة، حيث حج بكثافة صوب تمارة من أجل تحفيز لاعبيه على العودة بنتيجة الانتصار والبقاء في سباق المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود صوب القسم الثاني.


وتناقل العديد من متتبعي الشأن الرياضي المحلي صورا للجماهير القنيطرية التي وصفتها بـ"الوفية"، حيث سارعت هذه الأخيرة لتلبية النداء والحضور بكثافة لمباراة فريقها أمام اتحاد تمارة والتي انتهت بتفوق "الكاك" بهدفين مقابل واحد.


ولم يفوت أنصار النادي المكناسي الموعد، بعد التعبئة الجماهيرية الكبيرة التي عرفتها الساعات التي سبقت المباراة، حيث لبى أنصار "الكوديم" النداء في مواجهة فريقهم أمام الرشاد البرنوصي، معيدين إحياء جنبات الملعب الشرفي بعد شهور من الغياب.


وكانت الجماهير المكناسية ورقة رابحة لفريقها اليوم أمام الرشاد البرنوصي، حيث لم تذخر جهدا للدفع بلاعبيها نحو الانتصار بهدفين مقابل واحد، ليواصلوا بذلك منافستهم على بطاقتي الصعود رفقة فرق المقدمة.


واشتعلت المنافسة بين أندية المقدمة التي سجلت جميعها نتيجة الانتصار في الجولة الـ22 من المنافسة، حيث يتصدر الاتفاق المراكشي جدول الترتيب بـ47 نقطة، متبوعا بوداد تمارة صاحب الـ43 نقطة، ثم النادي القنيطري بـ40 نقطة والنادي المكناسي بـ39 نقطة.

عرض المحتوى حسب: