كرونو

​ماسيميليانو أليغري مدرب فريق ​يوفنتوس الإيطالي
​ماسيميليانو أليغري مدرب فريق ​يوفنتوس الإيطالي

قبل مواجهة سامبدوريا في "الكالتشيو".. أليغري يحذر لاعبيه من الوقوع في "سيناريو" مباراة سان جيرمان وريال مدريد

حذر مدرب فريق الإيطالي​،، لاعبيه من الوقوع في سيناريو مباراة و، في إياب ثمن نهائي ، والتي تمكن فيها النادي الملكي من تسجيل 3 أهداف، حسم بها تأشيرة المرور إلى دور الربع (3-1).


وقال أليغري في الندوة الصحفية، التي تسبق مواجهة يوفنتوس وسامبدوريافي الدوري الإيطالي: "من الصعب الفوز على سامبدوريا، فهو فريق مختلف وقوي على أرضه. يجب أن تكون لدينا الشخصية لنعود بنتيجة إيجابية".


وتابع: "شاهدت ما حدث في المباراة الرائعة التي جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان. في كرة القدم هناك مواقف غير متوقعة".


وأضاف: "يجب على الفريق إدارة مثل هذه اللحظات، وإلا فإنهم سيتعرضون للأذى. لم نفز بأي شئ حتى الآن، نحن لسنا في ربع نهائي دوري الأبطال، وسنرى ما سيحدث يوم 25 ماي".


واختتم مدرب يوفنتوس تصريحاته: "يوفنتوس بحاجة إلى التحدث قليلا والعمل كثيرا. الفرق التي تسبقنا في الترتيب ستبقى في المقدمة، لأنها تتمتع بفارق كبير لدرجة أننا لا نستطيع الوصول إليهم. نحن بحاجة إلى التركيز على المركز الرابع إلى جانب التأهل لربع نهائي دوري الأبطال".


ويحل يوفنتوس ضيفا على ، غدا السبت، على أرضية ملعب "لويجي فيراريس"، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش+1)، لحساب الجولة الـ29 من.


ويحتل نادي يوفنتوس المركز الرابع في سبورة ترتيب الكالتشيو، برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد سامبدوريا في المرتبة الـ15 بـ26 نقطة.

عرض المحتوى حسب: