كرونو

مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك
مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك

رانجنيك يتحدث عن اللاعب رقم 13 في مانشستر يونايتد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

ألمح مدرب "" إلى اكتمال صفوف فريقه، قبل المواجهة المصيرية ضد فريق، في إياب ثمن نهائي، مشيرًا إلى استعادة الثنائي المُصاب بفيروس كورونا "برونو فيرنانديز" و"لوك شو".


وتعادل الشياطين الحمر ذهابًا في مدريد، بهدف في كل شبكة، ويحتاج للفوز على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل العبور إلى ربع النهائي.


وصرح رالف رانجنيك في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قائلاً: "نحن فريق طموح للغاية، نريد التأهل ونريد أن نبرهن على قدرتنا على مقارعة أفضل الأندية في أوروبا، ولذلك سنبذل قصارى جهدنا للانتصار غدًا".


ثم أضاف: "شاهدنا في الشوط الأول من مباراة الذهاب، ما ينبغي علينا تفاديه في مباراة العودة، والطريقة التي لا ينبغي أن نلعب بها أيضًا، وكان هذا الموضوع بارزًا في نقاشاتنا أمس واليوم، وسيكون كذلك في نقاش ما قبل المباراة".


وتابع تصريحاته: "من المهم جدًا أن نكون الفريق الذي يفتتح التسجيل في المباراة، أتلتيكو مدريد فريق لا يُمانع في ترك الكرة للخصم، فهم يدافعون بطريقة شرسة، لذلك علينا أن نحرص على ألا نستقبل أولًا".


وبشأن الدعم الجماهيري في أولد ترافورد، قال الألماني: "الجماهير بوسعها أن تكون اللاعب رقم 13 وليس رقم 12 فقط داخل الملعب، نتمنى أن يشجعونا بالطريقة التي فعلوها ضد توتنهام".


وفي النهاية تحدث عن نجمه "كريستيانو رونالدو" قائلاً: "هل سيسجل رونالدو ثلاثية أخرى؟ سننتظر ونرى، ليس من السهل أن تسجل ثلاثة أهداف ضد فريق كهذا، لقد فعلها سابقًا وهذا يعني أنه يُمكن أن يفعلها مرة أخرى، أداء كريستيانو في المجمل كان جيدًا ضد توتنهام، إن لم يكن ممتازاً، وهذا ما ننتظره منه ليلة الغد".




عرض المحتوى حسب: