كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-07-16
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
None

بوسكيتس: "كنا نعرف أننا سنفوز بتلك النتيجة قبل خوض الكلاسيكو"

أظهر متوسط ميدان نادي "" سعادته "الغامرة"، عقب الفوز العريض على الغريم التقليدي ، برباعية نظيفة في قمة الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان صاحب الـ33 عامًا أحد نجوم المباراة، بعدما استعاد الكثير من لياقته البدنية ومستواه الفني تحت قيادة زميله السابق في الفريق الكتلوني "تشافي هيرنانديز".

وصرح بوسكيتس بعد المباراة قائلاً: "هذا كان هدفنا منذ البداية، ليس على مستوى النتيجة، ولكن أيضا بتقديم المباراة التي كنا نريدها، وأن نستحوذ على الكرة، ونستخلصها في مناطق المنافس، لقد كانت ليلة رائعة، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر".

ثم أضاف: "كنا نعلم أنه إذا سارت الأمور بشكل جيد معنا، فقد نخرج بنتيجة مثل هذه، استحوذنا على الكرة في مباراة كأس السوبر، ولكنهم استفادوا حينها من الهجمات المرتدة، اليوم سيطرنا على الأمور بشكل جيد".

واختتم تصريحاته بقوله: "إذا كان أمامنا أقل فرصة ممكنة للمنافسة، سنلعب عليها، نعم الأمر صعب للغاية، ولكن كل شيء قد يحدث في كرة القدم، يجب أن نسير خطوة بخطوة، بداية بالصعود للمركز الثاني، الذي سنلعب عليه ضد إشبيلية بعد التوقف الدولي، ولكن نحن البارسا، ويجب التفكير فقط في الطموحات الكبيرة".

عرض المحتوى حسب: