كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 2000-07-21
مكان الإزدياد None
البلد النرويج
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Attacker
None

مستشار لابورتا يفتح الباب أمام ميسي وهالاند

يرى إنريك ماسيب مستشار خوان لابورتا رئيس فريق الإسباني أن عودة الأسطورة الأرجنتينية "" للنادي الكتالوني ليست مستحيلة. كما فتح الباب أيضا أمام قدوم هداف

يبدو أن فريق برشلونة الإسباني بدأ منذ الآن يعد العدة لإشعال سوق الانتقالات الصيفية المقبل بصفقات من العيار الثقيل، لاسيما من تحسن مستوى الفريق بشكل ملحوظ للغاية منذ تولي تشافي هيرنانديز الإشراف على مهمة تدريب "البلوغرانا".

وتدرك إدارة الفريق الكتالوني أن تدعيم الفريق بعناصر جديدة سيزيد بالتأكيد من قوة الفريق، ويساعده في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مختلف المسابقات المحلية والقارية. ويبدو أن هناك أسماء قوية للغاية على طاولة برشلونة.

عودة الأسطورة ميسي

وفي هذا الصدد قال إنريك ماسيب مستشار خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة، إن عودة الأسطورة ليونيل ميسي إلى برشلونة ليست مستحيلة، مضيفاً في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يوجد شيء مستحيل، ولكن لم يكن هناك أي إشارات من النادي على هذا النحو".

يرى إنريك ماسيب أنه رغم وضع برشلونة الاقتصادي، إلا أن الفريق الكتالوني يرغب في إبرام صفقات، مضيفا: "يجب على برشلونة أن يوقع مع الأفضل".

ويعيش ليونيل ميسي موسم صعب للغاية مع فريق باريس سان جيرمان، إذ فشل النجم الأرجنتيني في تقديم المستويات المنتظرة منها، وتعرض لانتقادات لاذعة للغاية بسبب "تواضع" مستواه، حسب ما ذكرته تقارير صحفية مختلفة.

الماكينة هالاند

ولم يستبعد مستشار خوان لابورتا إمكانية التعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند. وقال إنريك ماسيب إن الحصول على خدمات هالاند ليس بالأمر المستحيل، مضيفا: "يجب أن تكون هناك مجموعة من الظروف حتى نتعاقد معه، فالفريق يرغب في إبرام تعاقدات"، وأردف: "لكن بالنسبة لشخص يأتي يجب أن يكون هناك مغادرون".

يشار إلى أن تقارير سابقة، كشفت أن مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند يعيش موسمه الأخير برفقة فريقه الألماني، إذ يسيل المهاجم الهداف لعاب أكثر من فريق أوروبي كبير أبرزهم: مانشستر سيتي، برشلونة وريال مدريد.

عرض المحتوى حسب: