كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-29
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Defender
جواد الياميق
جواد الياميق

الياميق: "غادي نتأهلوا فمباراة الإياب واخا نعرفوا نجبدو الدّْمَايَاتْ دْيَالْنَا"

اعتبر مدافع ، ، أن أرضية الملعب التي احتضنت مباراة "أسود الأطلس" أمام كانت سيئة ولا ترقى إلى استقبال مباراة لكرة القدم، مُشدّداً في الوقت نفسه على أن ممثلي الكرة الوطنية سينتزعون التأهل في لقاء الإياب مهما تطلّب الأمر.

وقال لاعب بلد الوليد الإسباني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب مقابلة الذهاب: "أود توجيه الشكر للجماهير التي واكبتنا هنا وتنقّلت إلى الكونغو لمساندتنا، المواجهة كانت صعبة، وحتى أرضية الملعب كانت سيئة وغير قابلة لإجراء مباراة لكرة القدم".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "خاصْنا نربحوا باش نتأهلوا وكانواعدو الجماهير بأننا غادي نحققوا التأهل واخا نعرفوا نجبدو الدّمايات ديالنا في سبيل هذا المسعى".

وحسم التعادل بهدف لمثله بين الكونغو الديمقراطية والمغرب، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "الشهداء" بالعاصمة كينشاسا.

ولم يُشارك الياميق في المواجهة التي دارت بين الجانبيْن، حيث ظلا في مقاعد البدلاء طيلة دقائق المباراة، في الوقت الذي فضّل فيه الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش الزّج بالثلاثي رومان غانم سايس ونايف أكرد ثم سامي مايي في قلب الدفاع.

عرض المحتوى حسب: