كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
بيدري مع برشلونة
بيدري مع برشلونة

بيدري: "أتمنى عودة ميسي وديمبيلي لاعب لا يُعوض"

تمنى متوسط ميدان نادي "" لو تمكن الأسطورة الأرجنتينية "" من العودة إلى صفوف الفريق الكتلوني مرة أخرى، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ويعد بيدري حاليًا لاعبًا مهمًا لمستقبل برشلونة، على الرغم من عدم بلوغه العشرين عامًا، ولكنه أثبت مكانته في ملعب "كامب نو" وكذلك رفقة منتخب إسبانيا الأول.

وفي مقابلة مع La Vanguardia، قال "الكناري" عن مدربه تشافي: "هو مدير فني يعكل لنا الاطمئنان في كل لحظة؛ لأنه يعرف جيدًا ما يريد أن يفعله بالفريق واللاعبين، ونحن نفهم ذلك تمامًا، نعلم أنه يتعين علينا السيطرة على المباراة من خلال الاستحواذ وهذا أكثر ما يريده".

وحول الفوز بنتيجة 4-0 على ريال مدريد في ملعب "سانتياغة برنابيو، قال بيدري: "لن أنسى أبدًا الطريقة التي لعبنا بها، لقد ذهبنا حقًا ونحن نريد أن نقدم أداءً جيدًا وغادرنا سعداء للغاية؛ لكننا لم نكن نتوقع هذه النتيجة".

وعند سؤاله عن مصير زميله في الفريق "عثمان ديمبيلي"، أجاب اللاعب المرفوض سابقًا من ريال مدريد: "لدي علاقة جيدة جدًا معه وهو لاعب جيد بشكل جنوني، لقد فاجأني كثيرًا، أنت لا تعرف ما إذا كان سيمر على اليسار أو اليمين، يذهب حيث يريد، ومن الصعب على أي فريق تعويضه".

ثم أنهى حديثه مشيرًا إلى رغبته في اللعب مجددًا مع ميسي: "مع ليو قضيت وقتًا رائعًا على أرض الملعب وخارجه، إنه شخص رائع وآمل أن يتمكن من العودة".

عرض المحتوى حسب: