كرونو

None

أنشيلوتي: "لا أرغب في تدريب إيطاليا وريال مدريد الفريق الوحيد الذي كنت لأترك إيفرتون من أجله"

اعترف مدرب "" بأن فريقه يعتمد بشكل كبير على المهاجم ""، الذي سجل هاتريك في آخر مباراتين

ويعتقد المدرب الإيطالي أن الاعتماد على لاعب بقدرات بنزيما، هو "نعمة" على النادي الملكي، الذي بات المرشح الأوفر حظًا للوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد فوزه على بنتيجة 3-1 في ذهاب ربع النهائي.

وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد على ملعب "سانتياغو برنابيو" (19:00 غرينتش) قائلاً: "نحن نعتمد على بنزيما، أنا أتفق مع كل من يقول ذلك، هكذا هي الأمور، لن ننكرها، وأنا سعيد جدًا؛ لأننا نعتمد على كريم".

ثم واصل مدح اللاعب الفرنسي: "كريم مهاجم متطور ويفعل كل ما هو مطلوب من المهاجم، كل شيء بما في ذلك العمل الدفاعي، إنه النموذج المثالي لما يجب أن يكون عليه المهاجم في كرة القدم".

وشدد أنشيلوتي على أنه لم يكن ليترك إيفرتون لتدريب أي فريق آخر الصيف الماضي، لكنه قرر في النهاية الانفصال عن "التوفيز" بعد أن طرق ريال مدريد بابه.

وقال أكثر من حصل على لقب دوري الأبطال كلاعب ومدرب: "كان ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي لم أستطع رفضه، لو جاء أي شخص آخر، لكنت بقيت في إيفرتون، كنت أستمتع بوقتي هناك، إذا كان ريال مدريد سعيدًا بنهاية الموسم، أعتقد أنني سأظل سعيدًا، كما أنا الآن".

وسُئل مدرب ريال مدريد عما إذا كان يرغب في تدريب المنتخب الإيطالي، وكشف أنه كان بإمكانه تولي مسؤولية "الآتزوري" في 2018.

ورد على سؤال الصحفيين قائلاً: "كنت أفكر أحيانًا في الذهاب لتدريب المنتخب الوطني، لكني أحب الحياة اليومية في النادي، أنا لا أحب العمل ثلاث مرات في السنة، إذا مللت من تلك الرغبة اليومية، سأتوقف!".

عرض المحتوى حسب: