كرونو

أوناي إيمري
أوناي إيمري

إيمري: "دخلنا المباراة بحثاً عن التأهل وشعورنا لا يُوصف بهذا الإنجاز"

أكد ، المدير الفني ل الإسباني، عقب تأهل فريقه لنصف نهائي في عقر دار الألماني، يوم الثلاثاء، أن فريقه دخل اللقاء بحثا عن التأهل، وليس من أجل تذكرتهم بأنهم ينتمون لمدينة صغيرة (50 ألف نسمة) "مثل ما يحدث في رواية أستريكس وأوبليكس".

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "لا يمكن وصف ما نشعر به، ونهدي هذا التأهل لقائدي هذا المشروع (فرناندو رويج وفرناندو رويج نيجيروليس، وخوسيه مانويل يانيزا). نعمل باحترافية، ولكن لدينا مشاعر أيضا، واليوم قدمنا مباراة كبيرة، وهذا يعود إلى كل الأمور الجيدة التي قدمناها في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في إسبانيا".

وأضاف: "لم يكن لدينا خيار سوى تقديم مباراة متكاملة في الدفاع، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتأهل أمام منافسين بهذا المستوى. كنا ندرك أننا سنمر بخمس لحظات على مدار المباراة، ونجحنا في استغلال إحداها، والفضل يعود إلى أننا لعبنا المباراة بتواضع".

وشدد المدرب المخضرم على ضرورة الاستمتاع حاليا بالتأهل لنصف النهائي، للمرة الأولى منذ 16 عاما، الذي سيواجه فيه على الأرجح ليفربول الإنجليزي، بعد أفضلية نتيجة الذهاب في لشبونة بالفوز على بنفيكا البرتغالي (1-3).

واختتم إيمري تصريحاته بالتأكيد أنه من أجل الوصول لمثل هذه المراحل المتقدمة في بطولة مثل التشامبيونز ليج، يجب أن تطيح بأندية عريقة في الطريق، وحتى الآن نجح فياريال في تحقيق هذا الأمر مرتين، الأولى في ثمن النهائي أمام يوفنتوس الإيطالي، والثانية مع العملاق البافاري الذي يراه "فريقا كبيرا".

عرض المحتوى حسب: