كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-07-28
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 86 كيلو
الموقع Attacker
None

تين هاغ يتلقى نصيحة بتجاهل هاري كين وضم "نيستلروي جديد" لمانشستر يونايتد

أنهت إدارة فريق اتفاقها مع مُدرب أياكس أمستردام "إريك تين هاغ"، من أجل تولي مهام المُدير الفني الدائم للـ"الشياطين الحمر" بداية من الموسم المقبل.

وبعد إقالة "أولي جونار سولشاير" من تدريب الفريق الإنجليزي، تم تعيين "رالف رانغنيك" على أساس مؤقت، قبل الاستقرار على المُدرب الدائم، والذي سيصبح وفق أغلب المصادر "إريك تين هاغ"، الذي تم تفضيله على الأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو".

ومن المتوقع أن يلاحق اليونايتد مهاجمًا، ضمن خططه لتعزيز تشكيلة الفريق الأول في سوق الانتقالات، حيث من المتوقع أن يغادر "إدينسون كافاني" مجانًا في الصيف، في حين أن مستقبل كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد في محل شك.

وحث لاعب الفريق السابق "بول باركر" المُدرب الجديد على تجاهل التعاقد مع مهاجم "هاري كين"، وضم لاعبًا "جائعًا" من أجل إثبات نفسه وقدراته.

وقال اللاعب الفائز بستة ألقاب مع اليونايتد في تصريحات تلفزيونية: "أعتقد أن مان يونايتد سيضطر إلى العمل في الصيف، وسيتعين عليهم العثور على مهاجم لديه ما يكفي من الدافع، ويريد تسجيل الأهداف، ويرغب في اللعب بشعار هذا النادي، لاعب يريد أن يصنع اسمه ويصبح أسطورة في أولد ترافورد".

ثم أضاف: "في رأيي يجب أن يكون هذا المهاجم جائعًا للتفوق، ولا يمتلك مسيرة سابقة من النجاحات، يشبه إلى حد ما رود فان نيستلروي، الذي كان معروفًا بكونه هدافًا لكنه صنع اسمه هنا، وقد أسس نفسه عندما جاء إلى نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد في ذلك الوقت".

عرض المحتوى حسب: