كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-10-31
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Attacker
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

“سبورت” / برشلونة يُراهن على “ماركوس راشفورد” ويستفسر حول وضعه في سوق الانتقالات

يستعد فريق لإجراء تغييرات كبيرة على فريقه هذا الصيف، بعد تعيين المُدرب الهولندي "إريك تين هاغ" كمدير فني دائم للفريق الإنجليزي.

وتلقى مُدرب أياكس أمستردام وعودًا من مُلاك فريقه الجديد، بإنفاق 300 مليون يورو، بهدف إعادتهم إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في أقرب وقت ممكن.

وسيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين سيغادرون صفوف "الشياطين الحمر"، ويمكن أن يكون المهاجم "" أحدهم، وهو الذي سينتهي عقده في عام 2023، على الرغم من أن النادي لديه خيار تمديده لعام إضافي.

ووفق مصادر صحيفة "سبورت"، يقدر نادي إمكانات الفتى الإنجليزي، وتعدد استخداماته كمهاجم، لذلك استفسر حول المبلغ المطلوب من أجل تركه يرحل في صيف 2022.

وأوضحت الصحيفة التي تتخذ من إقليم كتلونيا مقرًا لها بأن الصفقة ستكون معقدة من الناحية المالية، ولكن اللاعب سيكون حريصًا على القدوم لنادي بحجم "البلاوغرانا".

ولطالما تابع النادي الكتلوني صاحب الـ24 عامًا عن كثب، وقد وصفته الصحيفة باللاعب الموهوب والهدّاف، الذي لم ينفجر أبدًا في ملعب "أولد ترافورد".

وتشير بعض المصارد الإنجليزية إلى أن ماركوس راشفورد من ضمن اللاعبين، الذين تمسك بهم المُدرب "إريك تين هاغ"، مُقررًا منحه فرصة أخرى مع النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتطلع إلى تعزيز خط هجومه، حيث كان إرلينغ هالاند هدفهم الأول، لكن يبدو أن النجم النرويجي في طريقه للانضمام إلى مانشستر سيتي، تاركًا ليفاندوفسكي كخيار أكثر واقعية، على الرغم من أن برشلونة ينتظر لمعرفة ما إذا كان سوف يُجدد عقده مع بايرن ميونخ أم سيرحل هذا الصيف.

عرض المحتوى حسب: