كرونو

None

تقارير نيجيرية: "الكاف يستقر على ملعب غودسويل أكبابيو بولاية أويو النيجيرية لاحتضان نهائي عصبة الأبطال الأفريقية هذا الموسم"

ذكرت تقارير إعلامية نيجيرية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد استقر على ملعب "غودسويل أكبابيو" لاحتضان نهائي هذا الموسم.

وقالت صحيفة "the news guru" النيجيرية، إن "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وافق على احتضان ملعب غودسويل أكبابيو، لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر في الـ29 من شهر ماي القادم".

وأشادت الصحيفة المذكورة بالملعب، مؤكدة أنه "يعد من أفضل الملاعب في القارة الأفريقية، ويتميز بعشب طبيعي بجودة جيدة، كما أنه معروف بإسم عش الأبطال".

ومن جهتها عززت صحيفة "punchng" النيجيرية الخبر، عبر تقرير مفصل، نشر عبر موقعها الرسمي، بعنوان "ملعب أويو يستضيف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية".

ويقع الملعب، في ولاية أويو جنوب نيجيريا، إذ يتسع لـ30 ألف مقعد، علما أنه يأتي ضمن قرية ألعاب تضم العديد من المرافق متعددة الأغراض، إذ انتهى بناؤه سنة 2014.

ولم يكشف الاتحاد الأفريقي للعبة لحدود اللحظة، عن قراره النهائي بخصوص الملعب الذي سيحتضن "المشهد الختامي" لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية هذا الموسم.

يذكر أن كرة القدم الوطنية، ممثلة في الدور نصف النهائي للمسابقتين القاريتين، بكل من و.

عرض المحتوى حسب: