كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
None

قرار "صارم" قد يُعجل برحيل كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

يواجه نجوم نادي احتمالاً "واردًا" بتخفيض رواتبهم، بنسبة تصل إلى 25 في المائة، بعد تفويت الفريق لفرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وسيغيب "الشياطين الحمر" بصفة رسمية عن البطولة القارية، بعد خسارتهم يوم أمس السبت برباعية نظيفة ضد برايتون، ويواجهون حاليًا خطر فقدان المركز السادس، على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس برصيد 58 نقطة، وتتبقى له مباراة واحدة على نهاية الموسم ضد كريستال بالاس، وسط ضغط وست هام صاحب المركز السابع برصيد 55 نقطة.

وبالإضافة إلى التراجع الرياضي المنتظر في الموسم المقبل، فإن عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا سيكون له أيضًا عواقب مالية على النادي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، يواجه نجوم الفريق الأول خطر خفض رواتبهم، لعدم وصولهم إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهو بند موجود في كل عقود اللاعبين.

وعلى سبيل المثال، سيشهد راتب النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" تخفيض، ليتحول من 385 ألف جنيه إسترليني، إلى 288 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتكهنت وسائل الإعلام العالمية بقرب رحيل كريستيانو رونالدو عن ملعب "أولد ترافورد"، فبجانب خفض أرباحه المالية، سيكون موسم 2022-23 هو الموسم الأول منذ 20 عامًا، الذي سيشهد غياب صاحب الـ37 عامًا عن دوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: