كرونو

ياسين لكحل
ياسين لكحل

ياسين لكحل لـ"البطولة": "صعود وداد تمارة للقسم الثاني تتويج لمجهوداتنا جميعاً والارتقاء للقسم الأول يظل طموحنا الأسمى"

أبدى ياسين لكحل، لاعب ، سروره بصعود فريقه إلى "إنوي"، بعد حسم البطاقة في الجولة الماضية، رغم الهزيمة بهدفيْن لهدف أمام جمعية المنصورية، قبل الانتصار، اليوم الأحد، في الجولة الـ29 على مولودية الداخلة بهدفيْن لهدف.

وقال جناح سابقاً، في تصريح لـ"البطولة": "صعودنا إلى القسم الوطني الثاني كان هدفاً قد سطّرته جميع مكونات الفريق وبفضل الله تم تحقيقه، الكل انخرط في هذه العملية والجهود انصهرت من طرف شتى الفعاليات لنحقق هذا المسعى في آخر المطاف".

وأضاف: "سقف أهدافنا لن يتوقف عند هذه المحطة بكل تأكيد، يظل طموحنا الأسمى هو تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول، إدارة النادي توفّر كل الإمكانيات وترصد كل التعبئة اللازمة لنكون قابلين للارتقاء إلى دوري الصفوة في الموسم المقبل".

وتابع: "المجموعة التي نزخر بها تضم لاعبين لهم خبرة واسعة، فضلاً عن التعامل الاحترافي لإدارة النادي ووقوفها إلى جانب كل الأطقم. لقد كسبت رهانا شخصيا وجماعيا حمدا لله وقد بدأت أستشعر مسار استعادة قدراتي وكذلك رصيد الثقة".

وكان لكحل قد جاور مجموعة من الأندية الوطنية وكذلك الأجنبية في مساره، انطلاقاً من المغرب التطواني ومروراً بالوداد الرياضي، علاوة على حمله قميص العين السعودي المُمارس آنذاك في دوري الدرجة الثانية.

يُذكر أن وداد تمارة يحتل صدارة القسم الوطني هواة برصيد 59 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الاتفاق المراكشي الصاعد بدوره للقسم الثاني، على بُعد جولة واحدة من إسدال الستار على منافسة هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: