كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-07
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
حمزة الموساوي
حمزة الموساوي

الموساوي لـ"البطولة": "عازمون على تدارك تأخرنا أمام مازيمبي في الإياب ونُراهن على جماهيرنا التي تُعد اللاعب رقم واحد"

أكَّد ، لاعب ، أن المواجهة التي دارت بين فريقه ونظيره الكونغولي انطوت على صعوبات عديدة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن ممثلي الكرة الوطنية عازمون على تدارك هزيمة الذهاب وتحقيق التفوق في الإياب لبلوغ نهائي.

وقال الظهير الأيسر للفريق البرتقالي، في تصريح خاص لـ"البطولة": "مباراة الذهاب كانت صعبة وذلك متوقع، كنا نُريد العودة بتعادل على الأقل حتى نخوض لقاء الإياب بأريحية أكبر، مازيمبي لديه أرضية ميدان صعبة وجماهير شرسة تُساند فريقها طيلة تسعين دقيقة".

وأضاف: "طبّقنا تعليمات المدرب بالحرف، واستقبلنا الهدف في الدقيقة الـ95'، لقد كان ذلك صعبا، لكن لدينا الإصرار الكامل لتعويض هزيمة الذهاب في مدينة بركان، وهنا أناشد الجماهير البرتقالية للتوافد بكثافة على الملعب البلدي يوم الأحد المقبل، الأنصار هم اللاعب رقم واحد بالنسبة لنا".

"نحن واثقون من إمكانياتنا ومؤهلاتنا وكذلك قدرتنا على العودة في النتيجة والتأهل إلى النهائي بإذن الله"، يستطرد الموساوي الذي شارك كأساسي في المقابلة التي احتضنها ملعب "مازيمبي"، أمس الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستقبل نهضة بركان نظيره مازيمبي، يوم الأحد المقبل، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، وسيحاول الجانب المغربي تدارك خسارته ذهابا بهدف نظيف للوصول إلى المشهد الختامي للمنافسة القارية.

عرض المحتوى حسب: