كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
None

بيكهام يُقدم "نصيحة" لكريستيانو رونالدو بشأن مستقبله في مانشستر يونايتد

تحدث الأسطورة الإنجليزية "ديفيد بيكهام" عن مستقبل مهاجم فريق ""، طالبًا منه ضرورة التفكير في جماهير الفريق، واختيار البقاء مع "الشياطين الحمر".

واشترك بيكهام في ناديين خلال مسيرته مع اللاعب البرتغالي، بعدما لعب كلاهما في صفوف مانشستر يونايتد وريال مدريد خلال أوقات متفرقة، وتم اعتبارهما أسطورتين من قبل جماهير زعيمي الكرة في إنجلترا وإسبانيا.

وغادر بيكهام فريقه الإنجليزي صوب ملعب "سانتياغو برنابيو" في عام 2003، بينما فعل كريستيانو الشيء ذاته بعد ست سنوات، ولكن عاد "الدون" إلى أولد ترافورد الصيف الماضي.

وكانت أمور صاحب الـ37 عامًا مُعقدة هذا الموسم، حيث يقبع فريقه في المركز السادس على لائحة ترتيب البريميرليج، ولن يشارك لأول مرة في آخر 20 عامًا ببطولة دوري أبطال أوروبا -إذا قرر البقاء-.

وساهم "الدون" بـ 18 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالبريميرليغ، كما سجل 6 أهداف مهمة لليونايتد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحين سئل بيكهام عن مصير كريستيانو رونالدو، رد في لقاء قائلاً: "أتمنى استمراره مع الفريق، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة للجماهير، ونحن نعرف جيدًا ماذا يعني مانشستر يونايتد بالنسبة له، وهو لا يزال يفعل ما يفعله يسجل الأهداف ويصنع الفرص، وهذا ما اعتاد كريستيانو على فعله دائمًا".

عرض المحتوى حسب: