كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-21
مكان الإزدياد None
البلد النرويج
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع Attacker
إيرلينغ هالاند
إيرلينغ هالاند

صحيفة "ماركا" تكشف أسباب فشل صفقة انتقال هالاند لريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الأسباب التي ساهمت في فشل صفقة انتقال النجمإلى نادي، في وقت كان اسم النرويجي على طاولة نقاش قادة "الميرينغي" في مناسبات عديدة.

وأكد المصدر ذاته أن الفنيين والقادة في مدريد، اعتبروا هالاند أكثر من مجرد لاعب مثير للاهتمام لكنهم فضلوا التريث لوجود كهدف كبير للنادي الملكي، مؤكدين أن النجومية والقيادة يجب أن تذهب إلى لاعب .

ولم يستبعد أي طرف في النادي الملكي حتى الأسبوع الماضي، احتمال إجراء صفقة هداف إلى غاية الأيام القليلة الماضية التي اقترب فيها من التعاقد مع اللاعب.

ومن جهة أخرى، أضافت "ماركا" أن الإصابات المتكررة التي طالت هالاند، كانت أحد أسباب تراجع رغبة ريال مدريد في ضمه لتعزيز كتيبة ، إضافة لراتب اللاعب المرتفع، فضلا عن إهتمام "المرينغي" بضم كيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أنه في الريال تم تقييم كل شيء، وخاصة الجانب الاقتصادي، دون أي إغفال للانسجام داخل غرفة تبديل ملابس لاعبي النادي الملكي، تجنبا لتعكير صفو النظام القائم، حيث لا يعتقد أي فرد من كتيبة كارلو أنشيلوتي أنه أكثر أهمية من البقية كما سبق وصرح هذا الأخير.

ومن الممكن أن يحدث انضمام مبابي لريال مدريد خللا في نظام "المرينغي"، وإذا تمت عملية وصول هالاند فقد يكون ذلك بمثابة ضربة مزعزعة لهذا الاستقرار نظرا لتقارب مستويات وطموحات النجمين الفرنسي والنرويجي.

عرض المحتوى حسب: