كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-12
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور
نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور

بمليار يورو كشرط جزائي وراتب الفئة الأولى.. ريال مدريد يسعى لتحصين فينيسيوس جونيور

تعمل إدارة ناديعلى تجديد عقد اللاعب الذي سجل مؤخرًا أول ثلاثية في مسيرته مع الفريق ""، ومنحه عقدًا جديدًا طويل الأمد، بدلاً من عقده الحالي الذي ينتهي في عام 2024.

وتظل هناك ثقة كبيرة لدى إدارة "الميرينغي"، في أن الاتفاق مع النجم البرازيلي سيتم بأسرع وقت، على الرغم من حقيقة أنه لا تقدم في المفاوضات حتى الآن، ولا تزال هناك بنود يجب الانتهاء منها.

وعلى الرغم من رغبة المشجعين في تحصين عقد أحد أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم، إلا أنه تم الاتفاق في ديسمبر الماضي، على تأجيل المفاوضات في وقت متأخر قدر الإمكان من أجل التركيز على الموسم.

والآن مع اختتام الليغا، يمضي البطل قدمًا في تجديد عقود الثلاثي "فينيسيوس جونيور" وكذلك "لوكا مودريتش" و"ناتشو فيرنانديز".

ويريد النادي الملكي الحصول على توقيع صاحب الـ21 عامًا، على عقد يمتد حتى عام 2028، مع تغيير الشرط الجزائي في العقد الحالي من 350 مليون يورو، إلى رسوم شراء قياسية تبلغ مليار يورو.

ويبقى الراتب هو العامل الحاسم في المباحثات، بالنظر إلى أنه لم يتغير منذ وصول فينيسيوس في عام 2017 قادمًا من فلامينغو، مع أجر مساوي حاليًا للفئة الثانية في الفريق، ولاعبون أمثال "داني سيبايوس" و"جيسوس فاييخو" و"أندري لونين"، بقيمة حوالي 3.2 مليون يورو في الموسم.

ويتراوح عرض ريال مدريد الجديد حول راتب بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم، صافي من الضرائب، وهو ما سوف يضع فينيسيوس جونيور ضمن الفئة الأعلى أجرًا في الفريق.

عرض المحتوى حسب: