كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-02-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
صورة مركبة لبلهندة وحمد الله
صورة مركبة لبلهندة وحمد الله

بلهندة عن واقعة حمد الله داخل المنتخب المغربي سنة 2019: "حينما تكون لاعبا جديداً في مجموعةٍ ما .. عليك أن تحترم التراتبية القائمة وتحجز مكانك بهدوء"

اعتبر المغربي ، صانع ألعاب ، أن مواطنه ، مهاجم ، لم يحترم التراتبية القائمة داخل ، عند التحاقه بمعسكر ممثلي الكرة المغربية سنة 2019، استعداداً لنهائيات مصر في ذات السنة.

وقال لاعب الفريق التركي في دردشة صوتية نظّمها حساب "دي إم سبورت" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حمد الله لاعب مثل كل اللاعبين، لقد أتى إلى مجموعة هي من شاركت في المباريات الإقصائيات حينما كان غائباً".

وتابع: "حينما تكون لاعبا جديداً في تركيبة بشرية ما، عليك أن تحجز مكانك بكل هدوء، هناك تراتبية"، قبل أن يستطرد في حديثه قائلاً: "كان هناك شنآن بيننا في إحدى الحصص التدريبية، وبعدها غادر حمد الله المعسكر الإعدادي".

وكانت قضية مغادرة حمد الله للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني قبل أيام من السفر إلى مصر لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 قد هزّت الرأي العام المغربي، بعدما انقطع التيار بين اللاعبين وأغلب العناصر المتواجدة في المجموعة، علاوة على المدرب هيرفي رونار.

يُشار إلى أن المعسكرات الأخيرة للمنتخب المغربي غاب عنها كل من بلهندة وحمد الله، والتي شهدت تأهل ممثلي الكرة الوطنية إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، فضلاً عن مشاركته في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

عرض المحتوى حسب: