كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-03
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
None

برسالة عاطفية.. روديغر يودع تشيلسي بعد 5 سنوات ويعلن رحيله عن "ستامفورد بريدج"

أعلن الألماني مدافع الإنجليزي، اليوم الجمعة رحيله رسمياً  عن "البلوز"، برسالة عاطفية.

وجاء إعلان رحيل الألماني نجم ، عبر رسالة نشرها على موقع "The Players Tribune" مع تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "أنا لا أحب الوداع... لكنني سأحاول أن أجعله مميزا، ومن القلب".

وفيما يلي مضمون الرسالة، حيث روى تفاصيل رحيله عن "ستامفورد بريدج"، في انتظار تحديد وجهته القادمة: "لسوء الحظ، بدأت مفاوضات تجديد عقدي بالفعل تصبح صعبة في الخريف الماضي. عندما لا تسمع أي أخبار من النادي من غشت إلى يناير، يصبح الوضع معقدًا. بعد العرض الأول، مر وقت طويل دون أن يحدث شيء بشأن مستقبلي، نحن لسنا روبوتات، لا يمكنك الانتظار لأشهر طويلة في ظل الكثير من عدم اليقين بشأن مستقبلك".

وتابع: "في النهاية، أبدت أندية كبيرة أخرى اهتماما، وكان علي أن أتخذ قرارا، لكنني سأترك الأمر هنا. ليس لدي أي شيء سيء لأقوله عن هذا النادي. سيكون تشيلسي دائمًا في قلبي. ستكون لندن دائمًا موطني. لقد جئت إلى هنا بمفردي، والآن لدي زوجة وطفلين جميلين. لديّ كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وبالطبع لدي مئات الذكريات التي ستبقى معي إلى الأبد".

وتشير التقارير منذ أساسيع، إلى أن روديغر سيوقع في كشوفات ريال مدريد الإسباني، لخوض تجربة جديدة بعد انتهاء عقده مع "البلوز" فى 30 يونيو 2022.

عرض المحتوى حسب: