كرونو

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

ألونسو: "ليفربول وريال مدريد يمتلكان عقلية الوحوش وهذا الأمر يجعل مباراة نهائي دوري الأبطال صعبة"

أعرب ، لاعب وسط و السابق، عن حماسه لمشاهدة نهائي ، بين النادي الملكي و"الريدز"، مؤكدا أن الفريقين يستحقان الفوز بلقب "التشامبيونزليغ".

ويعتقد الإسباني ألونسو، أن نهائي دوري أبطال أوروبا ستهيمن عليه "عقلية الوحوش" عند كلا الطرفين، حيث سيبحث القطب الإنجليزي ونظيره الإسباني عن الظفر باللقب الثالث هذا الموسم، بعد تحقيق ليفربول لقب و، بينما حقق "الميرينغي" ثنائية و.

وقال ألونسو في تصريح للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "النهائي مباراة كبيرة، أنت تحتاج إلى إظهار هذه العقلية، لأن خصمك ريال مدريد، وهم يمتلكون عقلية الوحوش أيضا، لذا ستكون مواجهة صعبة، لنستمتع بها".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر بالوصول إلى النهائي فحسب، بل أيضًا بالاستمتاع به مع الجماهير. كنت في كييف قبل بضع سنوات مع أصدقاء من مدريد ومن ليفربول، وأنا في الوسط بين الطرفين، لذلك سأفوز مهما كانت النتيجة!".

وتابع: "إنهما فريقان عظيمان، كلاهما يستحق الفوز وأحدهما لن يحصل عليه، لكن مهما حدث، إنه نهائي دوري أبطال أوروبا، يجب أن نستمتع به فقط".

وستدور أطوار نهائي "التشامبيونزليغ" على أرضية "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: