كرونو

None

توتنهام يُعلن زيادة رأس ماله بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني قبل انطلاق سوق الانتقالات

وافق المساهمون في ملكية فريق الإنجليزي اليوم الثلاثاء، على ضخ زيادة في رأس مال النادي بما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل إكمال خطط مجلس الإدارة المستقبلية.

ومن المنتظر أن يوفر ضخ الأموال لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز مرونة مالية أكبر في سوق الانتقالات المقبل، وقدرة على زيادة الاستثمار داخل وخارج الملعب.

ويمثل الاستثمار الذي خصصته مجموعة "ENIC" المالكة للنادي رأس مال دائم، مع عدم اشتراط دفع النادي في المستقبل لفوائد متضاعفة على قيمة المبلغ، الذي تم ضخه لدعم استثمارات فرق توتنهام المختلفة، والتي يأتي على رأسها الفريق الأول للرجال والسيدات.

وصرح رئيس توتنهام ومالكه "دانيل ليفي" في الإعلان الرسمي قائلاً: "كان توفير ملعب من الطراز العالمي دائمًا لبنة أساسية في تحصيل الإيرادات المتنوعة، لتمكيننا من الاستثمار في الفرق ودعم طموحاتنا في المنافسة باستمرار على أعلى مستويات كرة القدم الأوروبية، كما سيتيح رأس المال الإضافي من ENIC الآن مزيدًا من الاستثمار في النادي".

وحاول ليفي من خلال الإعلان الرسمي عن تسخير الأموال، الحفاظ على أبرز أعمدة الفريق في صيف 2022، والحديث يخص المُدرب "أنطونيو كونتي"، الذي ارتبط بالرحيل عن "السبيرس" صوب نادي باريس سان جيرمان أو يوفنتوس، إلى جانب قائد الفريق "هاري كين" المطلوب في أندية الصفوة في كرة القدم الأوروبية.

عرض المحتوى حسب: