كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-09-09
مكان الإزدياد None
البلد كرواتيا
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
None

مودريتش: "من الرائع المشاركة في نهائي دوري الأبطال الخامس في مسيرتي"

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، أن خوض نهائي دوري الأبطال الخامس في مسيرته في سن الـ36 “أمر رائع”، وانتظار “ليلة ساحرة” جديدة في باريس يوم السبت المقبل أمام ليفربول الإنجليزي، والعودة للتتويج باللقب بعد غياب 4 سنوات.

وقال مودريتش في تصريحات قبل أيام قليلة من النهائي: “لدي مشاعر جيدة جدا والكثير من الرغبة، إنه لأمر مثير للإعجاب أن أكون في النهائي الخامس”.

وأضاف صاحب الـ36 عاما: “ما نحاول نقله للاعبين الذين يشاركون في النهائي لأور مرة، هو التعامل بهدوء وأن يستمتعوا بكل لحظة في المباراة، وأن يبذلوا قصارى جهدهم في الملعب”.

وفي طريقة نحو النهائي الباريسي، حقق الفريق الملكي أكثر من ‘ريمونتادا’ كانت تبدو مستحيلة على ملعبه.

وقال في هذا الصدد “ليالي ‘التشامبيونز ليج’ في البرنابيو لا يمكن وصفها”، مضيفا: “محظوظون باللعب على هذا الملعب، وفي هذا النادي الذي يجعلك تعيش ليالي ساحرة”.

وأردف: “ممتن للاستمرار على هذا المستوى. الشيء المهم هو أدائك في الملعب، العمر لا يهم. أشعر أنني بحالة جيدة جدا، ما زلت أرغب حقا في مواصلة المنافسة على أعلى مستوى والفوز بالألقاب مع ريال مدريد. آمل أن أستمر على هذا النحو. لطالما أحببت أن أتحمل الضغط والمسؤولية. فخور بأن أحصل على الكثير من التقدير والحب من الناس”.

من جانبه، سلّط لوكاس فاسكيز، جناح الفريق، المصاعب التي تخطاها النادي الملكي في الأدوار الإقصائية الأكثر صعوبة، وصولا للنهائي.

وقال في هذا الصدد: “لقد كان طريقا رائعا الذي سلكناه حتى النهائي، ولكننا لا نفكر حاليا سوى في تحقيق الانتصار لإحضار الكأس إلى مدريد. ستكون مباراة صعبة، وليفربول فريق كبير ولعب بمستوى مرتفع للغاية على مدار الموسم. ولكن نحن ريال مدريد”.

عرض المحتوى حسب: