كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-05-12
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 174 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Defender
None

روبيرتو كارلوس: "مسيرة مارسيلو مع ريال مدريد أفضل من مسيرتي"

سرد أسطورة منتخب البرازيل السابق "روبيرتو كارلوس" تجاربه، مع خوض مباريات نهائي ، قبل ساعات من اللقاء المرتقب الليلة، بين الفريق الملكي ونادي على "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وأجرى كارلوس حوارً مع صحيفة "ماركا" قال خلاله: "الأجواء قبل المباراة تختلف كثيرًا عن خلال اللقاء نفسه، لكنني أحتفظ بالهدوء دوما، رغم أننا كنا نشعر بالضغط كذلك، عندما فزنا بالسابعة لم نكن في أفضل حالاتنا في الليغا، ولم نكن قد فزنا بدوري الأبطال وقتها منذ 32 عاما".

ثم أضاف: "ثم جاء اللقب التاسع ولم يكن المنافس كتابا مفتوحا لذا لم نعلم ما كنا مقبلين على مواجهته، ولا طبيعة دوافعنا لأننا فزنا قبلها مرتين بالبطولة، أنا واثق من أن اللاعبين الذين فازوا بآخر أربع نسخ من التشامبيونز شاهدوا الكثير من مقاطع الفيديو من فترتنا، كي يعرفوا مدى أهمية اللقب في مدريد، كل ما فعلناه هو اللعب بحماس وبدافع أننا الأفضل".

وتابع: "أفتقد حقا للأجواء داخل غرف خلع الملابس قبل النهائيات، كنت معهم أمس نتحدث ونتشارك بعض الأشياء، لكنني أتوق لأجواء غرف الملابس، حظيت بشرف السفر وتناول الطعام مع الفريق الحالي، يمنحني النادي فرصة التواجد مع اللاعبين والحديث إليهم وطلب معلومات منهم بشأن حالتهم ووضعهم".

ثم انتقل للحديث عن مسيرة مواطنه مارسيلو مع ريال مدريد، وقال عنها: "مسيرته مع الريال أفضل من مسيرتي، إنها رائعة واستثنائية، هو نموذج يحتذى به سواء داخل أو خارج الملعب، لديه روح القيادة، أنا سعيد برؤيتي لمارسيلو يتطور، ما أنجزه هنا وفي البرازيل لا مثيل له".

عرض المحتوى حسب: