كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-03-20
مكان الإزدياد None
البلد البحرين
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
None

محمد صلاح: “أنا دائمًا الأفضل بالعالم في رأيي والانتقام من ريال مدريد في عقلي منذ 2018”

فسّر مهاجم "" تصريحاته الأخيرة، بخصوص رغبته في الثأر من نادي ، خلال مباراة الليلة في نهائي دوري أبطال أوروبا (20:00 غرينتش +1).

وأجرى هدّاف الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات حوارًا مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية "ريو فيرديناند"، تم بثه عبر شاشة قنوات "BT Sports"، وتحدث من خلاله نجم المنتخب المصري عن عدة أمور.

وقال صلاح في حواره: "ليفربول فريق كبير حقًا، قبل تكوين تلك المجموعة، لم يفز النادي بأي ألقاب لسنوات عديدة، قام المدرب بتغيير الفريق تدريجيًا، في موسمي الأول هنا، وصلنا إلى النهائي، وفي العام التالي فزنا بالنهائي، لقد أصبحت تلك المباريات الكبرى جزءًا من النادي".

ثم أضاف: "عندما وقعت مع ليفربول، أردت الفوز بالحذاء الذهبي، في الصيف بعد أن أخذتها من هاري كين أردت أن أحصدها مرة أخرى، في 5 سنوات تنافست دائمًا على الجائزة، لقد دفعتني المنافسة إلى ما أنا عليه الآن".

وواصل حديثه: "في رأيي أنا أحد أفضل اللاعبين في العالم، في ذهني أنا لا أثق بشخص آخر، أنا أحترم آراء الآخرين، لكن في ذهني؟ أنا دائما الأفضل".

وتطرق للحديث عن نهائي 2022 ضد ريال مدريد قائلاً: "خسارة الدوري في الجولة الأخيرة بهذا السيناريو الصعب، يمنحنا الدوافع للفوز في تلك المباراة، الانتقام من ريال مدريد في رأسي منذ 2018، لقد قصدت الأمر فقط بالطريقة الجيدة، الريال هو الريال، فريق لا يصدق".

وفي جزء من حواره، عبّر صلاح عن رأيه في مدربه "يورغن كلوب" قائلاً: "مدير فني رائع لنا جميعًا، لديه علاقة قوية بنا جميعًا، لقد لعب دورًا كبيرًا في فوز هذا النادي بالألقاب، إنه يعرف كيف يجعل الجميع سعداء، أحيانًا يُغضبني ويعرف ذلك! أريد أن ألعب كل دقيقة! ولكن أنا أتفهم القرارات".

أما بخصوص علاقته بزميله "ساديو ماني"، فتحدث النجم المصري قائلاً: "في المواسم الماضية، سجل كلانا الكثير من الأهداف، لقد ساعدنا الفريق بنسبة 100٪، كل لاعب منا يُريد أن يكون هو النجم، وهذا يساعد الفريق، إنه أمر جيد دائمًا لصالح ليفربول، لقد قاتلت أنا وساديو دائمًا لنكون الأفضل، وهذا شيء جيد".

عرض المحتوى حسب: