كرونو

سبارتاك موسكو الروسي "يسخر" من عرض بايرن ميونيخ لشراء ساديو ماني
سبارتاك موسكو الروسي "يسخر" من عرض بايرن ميونيخ لشراء ساديو ماني

سبارتاك موسكو "يسخر" من عرض بايرن ميونيخ لشراء ساديو ماني

نشر نادي الروسي، تغريدة "يسخر" فيها من مسؤولي الألماني، بعد العرض المقدم لشراء من ، الذي وصفه الفريق الإنجليزي بـ"المضحك" حسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

وحسب التقارير، فإن بايرن عرض 23.5 مليون جنيه إسترليني ثابتة (27.6 مليون يورو) على ، لشراء ، تنضاف إليها 6.5 ملايين جنيه كمتغيرات، سيحصل عليها "الريدز" في حال تتويج الفريق الألماني بـ 3 مرات، وفوز ساديو بالكرة الذهبية 3 مرات.

وأمام هذا العرض الذي أشارت التقارير إلى أن ليفربول وصفه بـ"المضحك"، فإن استغل الوضع لـ"السخرية" من بايرن، عبر تغريدة نشرها في حسابه الرسمي على "تويتر".

ونشر الفريق الروسي التغريدة، على شكل رسالة توصل بها من إدارة ، يطلب من خلالها شراء لاعبه ""، وكتب فيها: "نود أن نقدم عرضا لضم لاعبكم أليكسندر سوبوليف. نعرض مبلغ 1000 يورو (مليون سنتيم مغربي و500 درهم)، مع متغيرات سندفعها على الشكل الآتي: 10 ملايين يورو إذا فاز بايرن ميونيخ بمسابقة الأغنية الأوروبية، و15 مليون يورو إذا فاز مانشستر يونايتد بأحد الألقاب، و20 مليون يورو إذا انتقل ليونيل ميسي إلى ريال مدريد".

وتأتي "سخرية" سبارتاك موسكو، بعد المتغيرات "التعجيزية" التي وضعها بايرن ميونيخ في العرض المقدم لليفربول، قصد شراء ساديو ماني.

عرض المحتوى حسب: